مرحبا بك زائرنا الكريم
للاستفادة من مواضيع المنتدى
المرجو التسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكم في منتدى البيئة المدرسي هدفنا هو المساهمة بمواضيع وتبادل الأراء حول كل مايخص القضايا البيئية عموما و المحيط البيئي المدرسي خصوصا (عروض، بحوث، أنشطة ابداعية وفنية،صور.فيديو،تشجير،حملات تطوعية تحسيسية للمحافظة على البيئة..)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
جميع الحقوق محفوظة

 

 غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adnane
عضو مميز
عضو مميز
adnane

ذكر
عدد الرسائل : 33
نقاط : 21010

غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة Empty
مُساهمةموضوع: غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة   غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة Icon_minitime30/5/2009, 12:00

غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة
ترفيه - غرائب وعجائب



غرائب وعجائب – يحدث الكثير من الغرائب والعجائب والطرائف في عالم التكنولوجيا والتي قد تنقلب في بعض الأ وقات إلي مشكلات. فالبعض يقوم بعمليات نصب بإسم التكنولوجيا والبعض الآخر قد يتعرض لمواقف ساذجة بسبب المبالغة في إستخدام التكنولوجيا، هذا غير الأزمات بين الشركات الكبري .. والقادم بعض هذه الغرائب العجائب.



أرسلت طفلة لا يتجاوز عمرها 9 سنوات رسالة إلي ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة أبل، وقدمت الطفلة في رسالتها بعض الاقتراحات لأبل من أجل تطوير جهاز ابل ايبود نانو الشهير، بما في ذلك إضافة كلمات الاغاني للشاشة الخاصة بالجهاز حتي يمكن لمستخدميه الغناء مع الموسيقي. وفوجئت الطفلة برسالة من مستشار شركة أبل القانوني موضحا لها فيها بأن ابل لا تقبل اقتراحات من أشخاص غير مصرح لهم بذلك .. وحذرها من إرسال اي رسائل أخري لشركة ابل.



في احدي المحاولات لإختبار قدرات جوجل علي حجب الاعلانات Adwords المؤذية لأجهزة الكومبيوتر، قام احد الاستشاريين البلجيكيين والذي يعمل في مجال امن المعلومات بنشر اعلان في جوجل بعنوان "هل يخلو جهازك من الفيروسات . قم بإصابة جهازك بفيروس بالنقر علي هذا الرابط" والعجيب ان جوجل قد قامت باعتماد هذا الاعلان ونشره اكثر من 259 الف مرة.. اما الغريب ان 409 شخص قد قاموا بالنفر علي رابط الاعلان بالفعل.



حصل أطفال المدارس في نيجيريا علي أجهزة كومبيوتر لا يتجاوز سعر الواحد منها 200 دولار وذلك ضمن برنامج أمريكي ضمن برامج الامم المتحدة والذي تقضي بتوفير اجهزة كومبيوتر محمول لكل طفل، وبسرعة الصاروخ قام الاطفال بتعلم اشياء لم يكن احد يتوقعها منهم، وهي كيفية البحث عن المواقع الاباحية والوصول إليها بسهولة وتخزين صور الفتيات العاريات داخل اجهزتهم الجديدة دون أن يتمكن الكبار من العثور عليها. الامر الذي دفع الولايات المتحدة إلي تزويد تلك الاجهزة بفلاتر للمواقع الاباحية في المستقبل.



قدمت شركة اتوتوب اليابانية اعتذارا لعملائها بسبب عيوب في تواليت متطور قامت الشركة ببيعه لزبائنها. والعجيب ان هذا التواليت الغريب قد شبت النيران في بعض النسخ التي باعتها الشركة لزبائنها، والتواليت يختلف عن الاشكال التقليدية والتي نعرفها في الدول العربية، فهو مزود بخاصية التدفئة ومجفف للماء ونظام لتنقية الهواء علاوة علي إمكانية تعديل وضع قاعدة التواليت بما يضمن الراحة لمستخدميه، وذكرت الشركة في بيان لها ان النسخ المعيبة من التواليت لم تكن مستخدمة عندا شبت فيها النيران ولهذا لم يصب احد بأذي .. فعلا غرائب وعجائب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرائب وعجائب التكنولوجيا الحديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى: